بعد تصريحاته المثيرة للجدل

أزمة سعود النعيس مع الهلال تدفعه للاستقالة

الجمعة ١٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٦ مساءً
أزمة سعود النعيس مع الهلال تدفعه للاستقالة
المواطن - فريق التحرير

شهدت الساعات الماضية، أزمة بين عضو مجلس إدارة الطائي، سعود النعيس، ونادي الهلال، قبل أن يتقدم باستقالته من منصبه رسميًا.

تصريحات مثيرة للجدل ضد الهلال

وتداول رواد منصة “إكس”، مساء أمس الخميس، مقطع فيديو، يقول فيه النعيس: ” “الهلال يأخذ كل شيء، لأن الجميع معه.. إدارة ولاعبون وحكام”.

وتم تفسير هذه التصريحات، بأنه تشكيك في نزاهة بطولات الهلال، وأكدت تقارير أن إدارة الأزرق تعتزم رفع دعوى قضائية ضد سعود النعيس.

سعود النعيس
النعيس

استقالة سعود النعيس

وبعد وقت قليل من الأزمة، أصدر النعيس بيانًا رسميًا عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اعتذر خلاله على التصريحات التي بدرت منه.

وأكد سعود النعيس، في بيانه، أنه تم اجتزاء مقطع الفيديو التي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن كلامه بشأن قرعة كأس الحرمين الشريفين، ما جعل فيه إساءة له.

وأضاف: “حرصًا مني على البعد عن كل هذه البلبلة.. فإنني أتقدم باستقالتي وعدم مواصلتي العمل بإدارة النادي كعضو، وأتقدم بالاعتذار لنادي الهلال وجماهيره، وأكن للهلال كل التقدير والاحترام كباقي أندية وطننا”.

جماهير الهلال
جماهير الزعيم – المصدر @Alhilal_FC

الطائي يؤكد علاقته المميزة مع الهلال

وأصدر نادي الطائي بيانًا رسميًا بعد استقالة سعود النعيس، وأكد أنه يقف على مسافة واحدة من الجميع، وشدد على أن الهلال أحد الأندية التي يرتبط بها بعلاقات متميزة برجالاته وجماهيره، كما الحال مع باقي الأندية.

وأضاف الطائي في بيان عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “أي خطأ يمكن أن يُفسر كإساءة للهلال أو أحد أندية الوطن، فإنه يسيء لنا كمنظومة عمل في الطائي، ولا يمكن القبول به أو السماح بتجاوزه”.

جماهير الطائي
جماهير الطائي – المصدر spl